-

مواجهة مثيرة بين الجيش الملكي والمريخ السوداني

مواجهة مثيرة بين الجيش الملكي والمريخ السوداني
(اخر تعديل 2024-09-13 14:18:30 )

موعد مباراة الجيش الملكي والمريخ السوداني

حدد فريق الجيش الملكي موعد مباراة الإياب التي ستجمعه مع ضيفه المريخ السوداني، وذلك في إطار الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا. ستكون هذه المواجهة فرصة جديدة للفريق المغربي لإظهار قوته على الساحة الإفريقية.

تفاصيل المباراة

ستقام مباراة الإياب بين الجيش الملكي والمريخ السوداني على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن في الرباط، يوم الأحد 22 من الشهر الجاري. من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، مما يتيح للجماهير فرصة الحضور بكثافة لدعم فريقها.

زيارة السفير المغربي

في خطوة تعكس الدعم الكبير للرياضة المغربية، قام سفير المملكة المغربية في مصر، محمد آيت أوعلي، بزيارة بعثة الجيش الملكي يوم الخميس 12 سبتمبر 2024. تأتي هذه الزيارة قبل مواصلة الفريق رحلته إلى جنوب السودان، حيث سيواجه المريخ السوداني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني.
حياة قلبي 6 الحلقة 36

تحفيز اللاعبين

خلال زيارته، قدم السفير آيت أوعلي الدعم المعنوي للاعبين، مشجعاً إياهم على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، والتي تُعد بمثابة خطوة مهمة نحو التأهل في البطولة. هذا الدعم يعكس أهمية الرياضة كوسيلة لتعزيز الروح الوطنية والتواصل بين المغاربة في مختلف أنحاء العالم.

مباراة الذهاب

سيتواجه الجيش الملكي مع المريخ السوداني في مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، حيث ستنطلق المباراة في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المغرب. يتطلع الفريق المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز حظوظه في التأهل للمرحلة المقبلة.