-

استعدادات المنتخب المغربي لمواجهتي إفريقيا الوسطى

(اخر تعديل 2024-10-11 21:42:16 )
بواسطة

المنتخب الوطني المغربي يصل إلى وجدة

في حدث ينتظره عشاق كرة القدم، وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مدينة وجدة يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، وذلك استعداداً لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى. تأتي هذه المباريات في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في المغرب العام المقبل، 2025.

وصول البعثة إلى مطار وجدة أنكاد

حطت بعثة المنتخب الوطني رحالها في مطار وجدة أنكاد، قادمة من مطار سلا الرباط. هذا التوجه يهدف إلى إتاحة الفرصة للاعبي الفريق لخوض آخر حصة تدريبية قبل خوض المباراة المهمة ضد منتخب إفريقيا الوسطى، والتي ستقام في الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

تفاصيل المواجهتين المرتقبتين

سيواجه المنتخب المغربي نظيره من إفريقيا الوسطى في مباراتين، حيث ستكون المباراة الأولى يوم السبت 12 أكتوبر 2024، تليها المباراة الثانية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024. كلتا المباراتين ستقامان على أرضية الملعب الشرفي في وجدة، حيث ستنطلقان في تمام الساعة الثامنة ليلاً.

أهمية التصفيات الإفريقية

تعتبر هذه المباراتان جزءاً من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، والتي ستحتضنها بلادنا في الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026. يهدف المنتخب الوطني من خلال هذه التصفيات إلى تحقيق النجاح والتأهل إلى النهائيات، مما يعكس طموحات الجماهير المغربية في رؤية منتخبهم يتألق على الساحة الإفريقية والدولية.


شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 81