-

استعدادات الأهلي لمباراة حرس الحدود الودية

(اخر تعديل 2024-10-11 08:21:17 )
بواسطة

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود ودياً

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة ودية مثيرة أمام حرس الحدود، وذلك مساء اليوم الجمعة. تأتي هذه المباراة في إطار التحضيرات الجادة للمارد الأحمر، حيث يسعى الفريق لتجهيز نفسه بشكل مثالي قبل خوض بطولة السوبر المصري، المزمع إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، على أرض الإمارات.
معركة هير الحلقة 27

غياب اللاعبين الدوليين والإصابات

سيخوض الأهلي مباراة اليوم بدون عدد من لاعبيه الدوليين، الذين ينشغلون بمنافسات الأجندة الدولية. حيث يلعب منتخب مصر مباراتين أمام موريتانيا، الأولى اليوم الجمعة والثانية في 15 أكتوبر الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقبلة التي ستقام في المغرب عام 2025.

أيضاً، يغيب عن المباراة اللاعبون المصابون، ومن بينهم محمد هاني وكريم فؤاد، بالإضافة إلى علي معلول الذي تم استبعاده من قائمة الموسم الجديد. بينما ياسر إبراهيم، الذي شفي مؤخراً من نزلة برد، شارك في التدريبات الجماعية السابقة، مما يعكس تحسنه واستعداده للعودة إلى الملاعب.

أزمة القندوسي وتصريحاته المثيرة

وفي سياق آخر، فتح مسئولو النادي الأهلي المزاد لبيع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي. جاء هذا القرار بعد تصريحات اللاعب الأخيرة التي اتهم فيها إدارة النادي بالتعامل مع وكيل لاعبين معين، مما أثر على صفقات الفريق، بما في ذلك فشل انضمام الجزائري جمال الدين بلعيد للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.