-

عودة لاعبي الأهلي الدوليين للتدريبات

(اخر تعديل 2024-10-17 09:21:22 )
بواسطة

عودة لاعبي الأهلي الدوليين إلى التدريبات

ينتظم لاعبو فريق الأهلي الدوليين في تدريباتهم اليوم بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية. حيث يشارك في هذا المران خماسي المنتخب الوطني الأول، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا. وقد تواجد هؤلاء اللاعبون في معسكر منتخب مصر الأخير الذي شهد مباراتين ضد منتخب موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، التي ستقام في المغرب عام 2025.

نتائج المنتخب الوطني

استطاع المنتخب المصري تحقيق انتصارين متتاليين، حيث فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 2-0، ثم حقق فوزًا آخر بهدف نظيف في مباراة العودة، مما أتاح للفراعنة التأهل رسمياً إلى البطولة. كما سينضم إلى مران اليوم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي شارك بدوره مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية.

قائمة لاعبي الأهلي

تشمل قائمة فريق الأهلي 25 لاعباً، منهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.
حياة قلبي 6 الحلقة 65

التحضيرات للسوبر المصري

من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش، قبل أن يتوجه إلى مطار القاهرة. وقد تقرر أن يكتفي الفريق بخوض مرانين فقط في الإمارات استعداداً لمباراة السوبر المصري، مما يعكس التركيز العالي والجدية التي يسعى بها الفريق لتحقيق النجاح في هذه البطولة.