-

عبد الإله حافيظي في معسكر النادي المصري

(اخر تعديل 2024-10-17 00:42:21 )
بواسطة

في تصريح خاص لموقع "سبور1.ما"، أكد طارق هاشم، العضو السابق بإدارة النادي المصري البورسعيدي، أن النجم المغربي عبد الإله الحافيظي، الذي تألق في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، يتواجد حاليًا في المعسكر المغلق الذي ينظمه النادي المصري بالمغرب.
الانين الحلقة 6

أداء اللاعب في المباريات التحضيرية

وأضاف هاشم أن الحافيظي شارك في أولى مبارياته مع "المصري" يوم الثلاثاء الماضي، حيث واجه الفريق نادي الرشاد البرنوصي، الذي يلعب في القسم الثاني من البطولة المغربية. وقد انتهت المباراة بفوز النادي المصري بهدفين دون رد، حيث تمكن الحافيظي من تسجيل أحد الأهداف، مما يعكس قدراته العالية رغم عدم وجود فريق له في الوقت الحالي.

فرصة التعاقد مع اللاعب

وأوضح طارق هاشم أن الحافيظي قد أجرى اختبارًا طبيًا بسيطًا ونجح فيه، مما يمهد الطريق للتعاقد معه. ينتظر الجميع الضوء الأخضر من الطاقم الفني للنادي المصري، والذي سيتعين عليه إخضاع اللاعب لاختبار طبي شامل لضمان قدرته على الانضمام للفريق لفترة تمتد لموسمين.

مخاوف من عامل السن

وعبر هاشم عن تخوفه من سن اللاعب، حيث يبلغ الحافيظي من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا. يرى هاشم أن عامل السن قد يؤثر على قرار النادي بخصوص التعاقد مع الحافيظي، ويطرح تساؤلات حول قدرته على مواصلة مشواره في الدوري المصري بشكل متميز.