-

عبد الإلاه حفيظي في معسكر المصري البورسعيدي

(اخر تعديل 2024-10-16 18:00:30 )
بواسطة

عبد الإلاه حفيظي ينضم لمعسكر النادي المصري

في حديث خاص لموقع "سبور1.ما"، أكد طارق هاشم، العضو السابق في إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن النجم المغربي عبد الإلاه حفيظي، الذي كان له تاريخ مشرف مع فريق الرجاء البيضاوي، يتواجد حالياً في المعسكر المغلق الذي ينظمه النادي المصري في المغرب.

أداء مميز في المباراة الأولى

وذكر هاشم أن حفيظي قد شارك في أول مباراة له مع النادي المصري يوم الثلاثاء الماضي، حيث واجه الفريق نادي الرشاد البرنوصي، الذي ينشط في القسم الثاني من البطولة المغربية. انتهت المباراة بفوز النادي المصري بهدفين دون رد، وقد أظهر حفيظي مستوى جيد حيث سجل أحد الأهداف، مما يعكس إمكانياته العالية رغم عدم ارتباطه بأي فريق حالياً.
أرض الحب الجميل الحلقة 5

الاختبارات الطبية والتعاقد المحتمل

كما أوضح هاشم أن اللاعب المغربي قد اجتاز اختباراً طبياً بسيطاً، وينتظر الآن أن تحصل الأطر التقنية في النادي المصري على الضوء الأخضر للتعاقد معه. وفي حال تمت الموافقة، سيتعين على حفيظي الخضوع لاختبار طبي أكثر دقة، بالإضافة إلى تجهيز أوراق اعتماده للعب مع النادي لمدة موسمين.

مخاوف حول العمر وتأثيره على التعاقد

ومع ذلك، عبر طارق هاشم عن تخوفه من سن اللاعب، الذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً، حيث يرى أن هذا العامل قد يؤثر على رغبة الفريق في التعاقد مع حفيظي واستمراره في الدوري المصري. إن تجربة اللاعب في الملاعب قد تكون سلاحاً ذا حدين، مما يستدعي التفكير العميق من قبل إدارة النادي.