-

تذاكر كراون جول ودبليو دبليو إي في الرياض

تذاكر كراون جول ودبليو دبليو إي في الرياض
(اخر تعديل 2024-10-16 07:21:34 )
بواسطة

إعلان عن تذاكر كراون جول ودبليو دبليو إي

في خطوة مثيرة لعشاق المصارعة في المملكة العربية السعودية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، تحت رعاية معالي رئيس مجلس الإدارة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن الشراكة مع WWE، وهي إحدى شركات مجموعة TKO Group Holdings الشهيرة. حيث تم فتح باب بيع التذاكر لحدثين بارزين سيجريان في "محمد عبده أرينا" بالرياض. يمكنكم الحصول على التذاكر عبر الموقع الإلكتروني webook.com.
الانين الحلقة 5

انطلاق عرض كراون جول

سيشهد عرض "كراون جول" هذا العام حدثًا تاريخيًا، حيث سيتم تنظيم نزال سنوي للمرة الأولى يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم في فئتي الرجال والنساء. الهدف من هذا النزال هو تحديد أول بطل في تاريخ "كراون جول"، والذي سيحصل على لقب مصمم من 50 قيراطًا من الألماس، ممثلاً لأفضل المصارعين في الساحة.

أبرز المتنافسين على اللقب

في يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2024، سيتنافس كل من بطل WWE بلا منازع "ذا أمريكان نايتمير" كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، بالإضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليفمورغان. سيكون هذا النزال لحظة لا تُنسى لعشاق المصارعة.

عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتشويق

سيتمتع عشاق المصارعة بأجواء مليئة بالإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون مثل رومان رينز، سامي زين، سيث "فريكن" رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، "مين إيفنت" جاي أوسو، دروماكنتاير، وذا نيو داي، وغيرهم الكثير. هذه العروض ستكون فرصة رائعة لجمهور الرياض للاستمتاع بأداء نجومهم المفضلين عن قرب.

حلقة دبليو دبليو إي راو

ولأول مرة في المملكة، ستُقام حلقة "دبليو دبليو إي راو" من "محمد عبده أرينا" يوم الأحد 3 نوفمبر 2024. وستُبث الحلقة حول العالم يوم الإثنين 4 نوفمبر 2024، أي في اليوم التالي لبطولة "كراون جول" التي ستُقام في نفس المكان. هذه الفعالية تعتبر إنجازًا كبيرًا لمستقبل المصارعة في المنطقة.