-

حفل جوائز الكاف 2024 في المغرب

حفل جوائز الكاف 2024 في المغرب
(اخر تعديل 2024-10-17 16:42:20 )
بواسطة

المغرب يستضيف حفل جوائز الكاف 2024

أعلنت قناة "الرياضية" المغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المعروف بـ "كاف"، قد اتخذ قرارًا هامًا بإقامة حفل تسليم جوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2024 على الأراضي المغربية.

التفاصيل المهمة للحفل

كشفت القناة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" أن الحفل المميز لتوزيع جوائز "الكاف" على النجوم البارزين في عالم كرة القدم الإفريقية سيقام في يوم 16 من شهر دجنبر المقبل. هذا الحدث يترقبه الكثيرون لما له من أهمية في تكريم المبدعين في الساحة الرياضية الإفريقية.

منافسة قوية على جائزة أفضل لاعب

من المتوقع أن يشهد هذا الحفل منافسة شرسة على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2024، حيث يتنافس العديد من النجوم اللامعين من مختلف الدول الإفريقية.

النجوم المغاربة في سباق التتويج

سيكون للمغرب حضور قوي في سباق التتويج بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية، حيث يبرز من بين اللاعبين المتنافسين نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، بالإضافة إلى أشرف حكيمي، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان. كما يشارك أيضًا سفيان رحيمي، الذي حقق لقب الهداف في دوري أبطال آسيا مع نادي العين الإماراتي، وهو يعد الهداف التاريخي للعرب والأفارقة في أولمبياد باريس.

تتويج العام الماضي

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمين، قد حصل على جائزة أفضل لاعب إفريقي في العام الماضي، مما يزيد من حماس الجماهير لمعرفة من سيخطف الأضواء هذا العام.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71