-

أولمبيك آسفي: الكرمة يتحدث عن الهزيمة

أولمبيك آسفي: الكرمة يتحدث عن الهزيمة
(اخر تعديل 2024-10-21 13:42:24 )
بواسطة

أولمبيك آسفي: الكرمة يتحدث عن الهزيمة أمام اتحاد طنجة

عبّر أمين الكرمة، المدرب لفريق أولمبيك آسفي، عن استيائه بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام اتحاد طنجة، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2، وذلك ضمن الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.
أمنية وإن تحققت الحلقة 435

تفاصيل المباراة

في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، أشار الكرمة إلى أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد واحتفظ بالكرة لمدة أربعين دقيقة. قال: "لقد خلقنا ثلاث أو أربع فرص واضحة للتسجيل، لكننا لم نتمكن من استغلالها. تلقينا الهدف الأول في الشوط الأول، وحاولنا الحفاظ على هدوئنا في تلك اللحظة".

محاولات العودة

أضاف الكرمة: "في الشوط الثاني، تلقينا هدفاً ثانياً، ورغم ذلك حاولنا العودة إلى المباراة. من الغريب أن نكون قريبين من تسجيل هدف يعيدنا إلى المباراة، لكن الأمور لم تسر كما كنا نتمنى."

الشباب والجهود المبذولة

وأوضح المدرب أنه قام بإشراك لاعبين شباب في المباراة، مشيراً إلى أن ركلة الجزاء التي حصلوا عليها كانت من لاعب يبلغ من العمر 16 سنة. وأكد أن المباراة كانت صعبة، على الرغم من أن مجرياتها كانت تسير في صالحهم، إلا أنهم لم يستغلوا الفرص المتاحة. وأعرب عن حزنه لأن الفريق جمع 7 نقاط خارج الملعب ولم يتمكن من الحصول على أي نقطة داخل ملعبه، رغم الدعم الكبير من الجمهور.

نظرة مستقبلية

استكمل الكرمة حديثه قائلاً: "لا يمكن مقارنة الفريقين، فكل منهما لديه خصوصياته. هدفنا هو جمع أكبر عدد من النقاط، ويجب علينا الاستمرار في العمل. علينا أن نمنح الثقة للاعبين، وجماهيرنا تستحق منا المزيد من الجهد. يجب أن يؤثر حماسهم علينا بشكل إيجابي في المباريات القادمة."