-

استعدادات الزمالك للسوبر المصري 2024

(اخر تعديل 2024-10-07 11:21:16 )
بواسطة

استعدادات الزمالك للسوبر المصري 2024

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، باتخاذ خطوات جادة لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين. هذا القرار جاء بعد فترة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب انتصاره المستحق في بطولة كأس السوبر الأفريقي. التركيز على الجانب البدني يأتي ضمن خطة متكاملة استعداداً للمنافسات القادمة.

موعد كأس السوبر المصري 2024

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة كأس السوبر المصري لعام 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة. البطولة ستشهد النسخة الثانية من السوبر المصري بنظامه الجديد، حيث يشارك فيها أربعة أندية بارزة هي: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا.

استضافة البطولة

اتفق اتحاد الكرة المصري مع مجلس أبوظبي الرياضي على استضافة كأس السوبر المصري بشكل جديد، حيث سيتم تنظيم أربعة نسخ متتالية، وقد توج الأهلي بالنسخة الأولى في العام الماضي. هذه الخطوة تعكس التعاون المثمر بين الجانبين لتعزيز مكانة كرة القدم المصرية على الساحة الدولية.

تفاصيل البطولة

حدد مجلس أبوظبي الرياضي مواعيد إقامة البطولة، حيث ستقام المنافسات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. فريق الزمالك سيشارك في البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي، بينما يشارك فريق بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر. كما سيلتقي الأهلي، بطل الدوري، مع سيراميكا، بطل كأس الرابطة في هذه النسخة المثيرة من السوبر المصري.
أمي مدبلج الحلقة 60

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

سيواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة حاسمة يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد. هذه المباراة تعد بمثابة نصف نهائي البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

المباراة النهائية

يوم الخميس 24 أكتوبر، سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي الذي سيقام على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

من المتوقع أن يتم بث بطولة السوبر المصري عبر قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورت بشكل حصري، مما يتيح للجماهير متابعة أحداث البطولة لحظة بلحظة.