-

تعديل موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

(اخر تعديل 2024-10-06 19:00:20 )
بواسطة

الزمالك يسعى لتعديل موعد مباراة السوبر المصري

يستعد مسئولو نادي الزمالك لتقديم طلب رسمي إلى اتحاد كرة القدم المصري واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، وذلك من أجل المطالبة بتعديل موعد مباراتهم المرتقبة ضد فريق بيراميدز في الجولة الأولى من البطولة.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

تفاصيل المباراة

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق من عصر يوم الأحد، 20 أكتوبر الجاري، على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. يعد هذا اللقاء من أكثر المباريات انتظاراً من قبل عشاق كرة القدم في مصر.

سبب طلب تعديل الموعد

يأمل نادي الزمالك في تعديل موعد المباراة نظراً لارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت من العام، حيث يسعى النادي لطلب تأخير اللقاء حتى يقام في أجواء أكثر ملاءمة للاعبين والجماهير. إن الظروف الجوية تلعب دورًا مهمًا في الأداء العام للفريق، وبالتالي فإن الطلب يأتي في سياق الحرص على تقديم عرض جيد.

البطولة الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة المصري قد توصل إلى اتفاق مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة كأس السوبر المصري بصيغته الجديدة على مدى أربع نسخ متتالية، حيث كانت النسخة الأولى من نصيب النادي الأهلي العام الماضي. ويتطلع الجميع إلى منافسات مثيرة في هذه البطولة.

مواعيد البطولة

حدد مجلس أبوظبي الرياضي إقامة بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، مما يضيف جوًا من الإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم. هذه البطولة تجمع بين الفرق الكبرى في مصر، مما يجعل كل مباراة حدثًا خاصًا.

مشاركة الأندية

يشارك فريق الزمالك في بطولة السوبر بعد حصوله على الكارت الذهبي، بينما يدخل فريق بيراميدز البطولة عقب تتويجه بكأس مصر، في حين يلتقي الأهلي، بطل الدوري، مع نادي سيراميكا بطل كأس الرابطة. إن التنافس بين هذه الأندية الكبرى يعد من أبرز سمات كرة القدم المصرية، ويجذب الأنظار بشكل كبير.