-

معاناة الكوكب المراكشي في الملاعب المغلقة

(اخر تعديل 2024-10-04 18:14:35 )
بواسطة

الكوكب المراكشي: التحديات والمصاعب خارج الديار

في تصريح خاص لموقع "سبور1.ما"، أكد مصدر موثوق من داخل نادي الكوكب المراكشي أن الفريق يعاني بشكل كبير نتيجة لعبه خارج ميدانه، حيث أثر هذا الوضع سلباً على النادي من الجوانب المادية والنفسية. فمع إغلاق ملعب الحارثي، الملعب التاريخي الذي يحتضن مباريات الفريق، لم تجد السلطات المحلية حلاً لهذه الأزمة، الأمر الذي زاد من معاناة النادي وجماهيره.

الأعباء المالية والنفسية

أوضح المصدر أن النادي مستعد للقبول بلعب مبارياته دون جمهور خلال البطولة الوطنية، إذا كان سبب المنع يتعلّق بالحضور الجماهيري. فقد أصبح من المرهق جداً أن يخوض الفريق تسعة وتسعين مباراة خارج المدينة، مما يثقل كاهل النادي من الناحية المالية والنفسية على حد سواء.
فريد 3 مدبلج الحلقة 381

مناشدة جماهير الكوكب المراكشي

لا يزال الملعب الكبير بمراكش مغلقاً أمام النادي، بسبب الأعمال الجارية استعداداً لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا في العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك، ترفض السلطات فتح ملعب الحارثي، مما دفع جماهير النادي ولاعبيها السابقين، وعلى رأسهم الطاهر لخلج، إلى توجيه نداء عاجل للسلطات المحلية. يأمل هؤلاء في أن يتمكنوا من فتح أبواب الملعب أمام الفريق، خاصة في ظل الاستعدادات لخوض موسم استثنائي يهدف فيه الفريق إلى تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول، رغم التحديات الكبيرة التي تواجهه بسبب وجود فرق عريقة في القسم الثاني.