-

ريال مدريد يستعد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

(اخر تعديل 2024-10-06 09:00:19 )
بواسطة

القائمة النهائية للمباراة

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة فريقه التي ستخوض مباراة مثيرة ضد فياريال، والتي من المقرر أن تُقام في مساء اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. وسيستضيف ملعب "سانتياغو برنابيو" هذه المواجهة المهمة.

عودة مبابي إلى تشكيلة الميرنغي

تضمنت القائمة التي أعلنها أنشلوتي اسم اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي يعد من أهم نجوم الفريق. عودة مبابي تعتبر إضافة قوية للميرنغي، حيث كان قد تعرض لإصابة سابقة أثرت على مشاركته مع الفريق، وكان من المتوقع أن يغيب لفترة طويلة. ولكن بعد جهود كبيرة، عاد اللاعب للمشاركة في المباراة السابقة ضد ليل الفرنسي، رغم أن المباراة انتهت بخسارة ريال مدريد.

ترتيب الفريقين في الدوري

في الوقت الحالي، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر برشلونة. بينما يأتي فريق فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، مما يجعل هذه المباراة معركة قوية بين الفريقين.

أهمية المباراة

تعتبر هذه المباراة فرصة لكل فريق لتعزيز موقفه في جدول الدوري، حيث يسعى ريال مدريد لملاحقة برشلونة في الصدارة، بينما يأمل فياريال في تحقيق الفوز للضغط على المنافسين. ستكون الأجواء حماسية في الملعب، حيث يتطلع الجماهير إلى رؤية أداء مميز من نجوم الفريقين.
أمنية وإن تحققت الحلقة 424