-

أسامة الصحراوي: سعادتي بتمثيل المغرب

(اخر تعديل 2024-10-09 11:00:31 )
بواسطة

أسامة الصحراوي: سعادتي بتمثيل المغرب في التصفيات

عبر اللاعب الدولي المغربي أسامة الصحراوي، الذي ينشط في صفوف فريق ليل الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي. تأتي هذه الفرحة في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في المغرب عام 2024.
النقطة العمياء الحلقة 4

أجواء المعسكر: تجربة لا تُنسى

في تصريح خاص له على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعرب الصحراوي عن انبهاره بأجواء المعسكر، حيث وصفها بأنها "خيالية". قال: "يا لها من أجواء، أكاد أصفها بالخيالية. المجمع يتجاوز الأحلام، والمجموعة هنا مثل العائلة الواحدة".

حافز للتألق والتميز

أوضح الصحراوي أنه سعيد للغاية بقراره تمثيل المغرب، مشيراً إلى أنه لا يشعر بأي ندم حيال هذا الاختيار. وأكد: "هذا الاختيار يعزز حماسي للعب والتألق مع المنتخب".

التطلع إلى الظهور الأول

وأعرب الصحراوي عن حماسه لظهوره الأول بقميص المنتخب المغربي، حيث قال: "أنا متحفز جدًا لأول ظهور لي. أعد جماهير المغرب بأنني سأعمل جاهدًا لإسعادهم بعد الترحيب الحار الذي تلقيته، ولن أخيب آمالهم".

منافسات التصفيات القادمة

جدير بالذكر أن منتخب المغرب سيواجه إفريقيا الوسطى في مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، وذلك يومي السبت والثلاثاء المقبلين. هذه المواجهات تمثل فرصة كبيرة للصحراوي لإظهار قدراته ومهاراته على المستوى الدولي.