-

فوز اتحاد تواركة يبرز قوته في الدوري

(اخر تعديل 2024-10-05 15:21:21 )
بواسطة

فوز اتحاد تواركة وتألقه في الدوري الاحترافي

عبّر المدرب عبد الواحد زمرات، الذي يقود فريق اتحاد تواركة، عن فرحته الكبيرة بعد تحقيق الفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب المغرب التطواني بنتيجة 1-0، وذلك ضمن الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي. هذا الانتصار جاء ليؤكد صلابة الفريق وقدرته على المنافسة في هذا الموسم.
حب بلا حدود مترجم الحلقة 37

قوة الفريق واستمرارية الأداء الجيد

وفي تصريح خاص لقناة الرياضية، أشار زمرات إلى أن الفريق يثبت قوته وصلابته للموسم الثاني على التوالي، حيث أوضح: "لقد أكدنا نتائج الموسم الماضي، وأثبتنا أننا نستحق هذه المكانة". وهو ما يبرز مدى الالتزام والتفاني الذي يبديه اللاعبون في كل مباراة.

نتائج الموسم الماضي لم تكن صدفة

أضاف زمرات: "ما تحقق الموسم الماضي لم يكن نتيجة صدفة، بل كان نتاج عمل شاق ومجهودات كبيرة من الجميع". هذا التصريح يعكس الإيمان القوي لدى المدرب بالفريق وقدرته على تحقيق الإنجازات.

أرقام جيدة وأهداف مهدرة

وفيما يخص الأداء الهجومي، أوضح زمرات أن الفريق سجل 6 أهداف في 5 مباريات، وهو معدل جيد ومقبول إلى حد ما. ومع ذلك، لم يخفِ المدرب قلقه من الكم الكبير من الفرص التي أهدرت، حيث كان بالإمكان استغلالها بشكل أفضل لتحقيق نتائج أكبر.

بدء مثالي مع تحديات قادمة

واختتم زمرات حديثه قائلاً: "إنها بداية مثالية، لكن الأهم هو ما سيأتي بعد ذلك، فنحن نواجه مباريات معقدة في المستقبل. كما أن هناك فترة توقف قريبة ستتيح لنا الفرصة لتصحيح بعض الأمور، وأنا ممتن لرؤية ردة فعل اللاعبين القوية بعد هذا الفوز".