-

فرحة حركاس بالانضمام للمنتخب المغربي

(اخر تعديل 2024-10-09 04:00:22 )
بواسطة

فرحة حركاس بالانضمام للمنتخب المغربي

عبر اللاعب المتألق جمال حركاس، مدافع فريق الوداد الرياضي، عن سعادته الغامرة بعد أن تم استدعاؤه للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي. هذا الاستدعاء يأتي في إطار الاستعدادات لمواجهتي إفريقيا الوسطى، وذلك ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في المغرب عام 2025.

تأثير الخبر على حركاس وعائلته

وفي تصريح له على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعرب حركاس عن مشاعره قائلاً: "خبر استدعائي للمنتخب أسعدني كثيراً وأسعد عائلتي. والدتي، رحمها الله، كانت دائماً تقول لي إن شاء الله سأراك رفقة المنتخب". هذه الكلمات تعكس عمق العلاقة التي كانت تربطه بوالدته ودعمها الدائم له في مسيرته الرياضية.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 201

تأملات حركاس بعد فقدان والدته

كما أضاف حركاس في حديثه: "الحمد لله أنا حالياً مع المنتخب، لكن والدتي توفيت، رحمها الله. أريد أن أوجه لها رسالة وأقول لها أنني أسعدتك، وأنا الآن مع أصدقائي في المنتخب الوطني". تعكس هذه الكلمات مشاعر الفقدان والحنين التي يعيشها اللاعب، بالإضافة إلى شغفه وتحفيزه لتقديم أفضل ما لديه.

أهدافه مع المنتخب الوطني

وأوضح حركاس: "أتمنى أن أقدم الإضافة لهذه المجموعة التي تضم لاعبين كبار قدموا الكثير للمنتخب الوطني". يظهر من خلال هذه الكلمات مدى حماس اللاعب وإصراره على تحقيق نجاحات مع المنتخب، حيث يسعى إلى أن يكون جزءاً من الإنجازات المستقبلية التي تحققها الكرة المغربية.