-

مفاوضات تجديد عقد كريستيانو رونالدو

(اخر تعديل 2024-10-09 22:00:16 )
بواسطة

مفاوضات تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

في خطوة مثيرة، اجتمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، مع مسؤولي الفريق لمناقشة مسألة تجديد عقده، وذلك قبل انضمامه إلى منتخب بلاده الذي يستعد لجولة جديدة في دوري الأمم الأوروبية.

اجتماع مثمر مع الإدارة

وكشف الصحفي الإيطالي المعروف “رودي غاليتي” أن الاجتماع الذي عُقد بين رونالدو والرئيس التنفيذي لنادي النصر، جويدو فينغا، إلى جانب وفد من صندوق الاستثمارات العامة وممثل عن وزارة السياحة، كان يهدف إلى مناقشة تفاصيل تجديد عقده قبل سفره للانضمام إلى صفوف المنتخب البرتغالي.
رحلة العمر الحلقة 5

محادثات إيجابية

وأشار غاليتي في تغريدة له عبر منصته على “إكس” إلى أن الاجتماع كان إيجابياً، حيث أبدى جميع الأطراف الثقة في إمكانية التوصل إلى اتفاق قريب، خاصة وأن عقد رونالدو الحالي ينتهي في يونيو المقبل.

مفاوضات مستمرة

تجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي النصر قد بدأت بالفعل في فتح خط المفاوضات مع رونالدو بشأن تجديد العقد منذ فترة، حيث أبدى النجم البرتغالي ردة فعل إيجابية ورغبة قوية في الاستمرار باللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

طموحات كريستيانو الدولية

يطمح كريستيانو رونالدو للمشاركة في كأس العالم 2026، إذ إذا تحقق له ذلك، سيصبح أول لاعب في التاريخ يشارك في ست نسخ مختلفة من كأس العالم، وهو إنجاز يترقبه الكثيرون.

مواجهة قوية في دوري الأمم

يقود “الدون” المنتخب البرتغالي في مواجهتين قويتين أمام بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، والمحدد لهما يومي 12 و15 أكتوبر على التوالي.

انضمامه إلى النصر

يُذكر أن رونالدو، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، قد انضم إلى صفوف النصر في يناير 2023 بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف، ومن المقرر أن ينتهي في صيف 2025.