-

كارفاخال يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي

(اخر تعديل 2024-10-06 16:00:26 )
بواسطة

إصابة كارفاخال: ضربة لريال مدريد

أعلن الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، داني كارفاخال، عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فياريال بنتيجة 2-0، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

تفاصيل الإصابة

قبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة، حدث تدخل عنيف بين كارفاخال ولاعب فياريال، يرمي بينو، مما أسفر عن سقوط كارفاخال ممسكا بركبته، وهو يصرخ من شدة الألم. وقد تم حمله على محفة، حيث بدا عليه التأثر الشديد بالبكاء.

رسالة كارفاخال لجماهيره

في صباح اليوم التالي، كتب كارفاخال عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام": "تم تأكيد إصابتي بتمزق خطير في الرباط الصليبي، وسأضطر لإجراء عملية جراحية، مما يعني أنني سأكون بعيدا عن الملاعب لعدة أشهر".

كلمات الأمل والتحدي

وأضاف كارفاخال: "بكل شغف، أتطلع لبدء رحلة التعافي والعودة إلى المستطيل الأخضر مجددا، كما أعدكم بأنني سأعود كالوحش". وشكر جماهيره على الدعم الكبير الذي تلقاه، مشيرا إلى أنه يشعر بالكثير من الحب والتقدير من الجميع.

تأثير الغياب على ريال مدريد

يعتبر غياب كارفاخال ضربة موجعة لفريق ريال مدريد، الذي يسعى جاهدا للدفاع عن لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. فالإصابة تأتي في وقت حساس، حيث يعتمد الفريق على جميع لاعبيه لتحقيق الألقاب.


ليلى الحلقة 5