-

استدعاء بلعمري يُشعل حماس جماهير الرجاء

(اخر تعديل 2024-10-08 17:42:26 )
بواسطة

فرحة جماهير الرجاء باستدعاء بلعمري

عبرت جماهير نادي الرجاء البيضاوي عن فرحتها الكبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن استدعاء لاعب النسور، يوسف بلعمري، للانضمام إلى تشكيلة المنتخب المغربي. وهذا في إطار تعويضه للاعب المصاب نصير مزراوي، خلال المباراتين المقبلتين ضد إفريقيا الوسطى، في التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 299

يوسف بلعمري: مسيرة مليئة بالإنجازات

تعتبر جماهير الرجاء أن مسيرة يوسف بلعمري الكروية، سواء خلال فترة تواجده في النادي البيضاوي أو في محطاته السابقة، تستحق أن تتوج بانضمامه إلى المنتخب المغربي. إذ يبرز اللاعب بمستواه الكروي العالي، حيث صرح عدد من مشجعي الرجاء بأنه "أفضل لاعب في المغرب".

تاريخ بلعمري مع الفتح الرباطي

يبلغ عمر بلعمري 26 سنة، وقد سبق له أن ارتدى قميص الفتح الرباطي. والجدير بالذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي كان له دور بارز في صعود بلعمري إلى صفوف الفريق الأول للفتح، حينما كان مشرفاً على النادي. هذه العلاقة القوية بين المدرب واللاعب قد تعزز فرص بلعمري في تقديم أداء مميز مع المنتخب.

آراء مختلفة بين الجماهير

على الرغم من الحماس الكبير الذي أبدته بعض الجماهير لاستدعاء بلعمري، إلا أن هناك فئة أخرى من مشجعي الرجاء عبرت عن قلقها. فقد أعربوا عن عدم رضاهم حول مشاركة بلعمري مع المنتخب، خوفاً من أن تتسبب هذه المشاركة في إصابته أو تأثيرها السلبي على مستواه الفني. خاصةً وأن الفريق بحاجة إلى خدماته بعد أن تمكن من تجاوز النتائج السلبية التي عاشها في الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية.