-

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات: التفاصيل الكاملة

أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات: التفاصيل الكاملة
(اخر تعديل 2024-10-22 20:21:15 )
بواسطة

تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً، كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، عن تطورات أزمة لاعبي الفريق الأبيض ومدير الكرة بالنادي، والتي نشأت عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي بعد انتهاء المباراة التي جمعتهم مع نادي بيراميدز.

تحقيقات النيابة وتواصل السفارة المصرية

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه «على مسئوليتي» الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أوضح المندوه أن التحقيقات جارية في النيابة، حيث تم إحالة القضية إلى المحكمة في الإمارات صباح الغد. وأشار إلى أن هناك عشرة محامين يتابعون تفاصيل القضية لضمان حقوق اللاعبين.

دعم السفارة المصرية

أعرب حسام المندوه عن شكره وامتنانه للسفارة المصرية، حيث أكد أنها تساند الفريق وتتابع الوضع خطوة بخطوة، مشيراً إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تواصل دائم مع البعثة للاطمئنان على الأوضاع.

أسباب الاشتباك وتأكيد العلاقات الأخوية

وأشار المندوه إلى أن ما حدث هو نتيجة لعصبية زائدة وانفعال غير مقصود، حيث أكد على عمق الأخوة بين مصر والإمارات واحترامهم للقضاء الإماراتي وسيادة القانون. ودعا إلى ضرورة تطبيق روح القانون، مشدداً على أن المحتجزين هم لاعبو كرة قدم ويمثلون المنتخب الوطني، مما يستدعي التعامل معهم باحترام.

الغرامة المالية واعتذار الزمالك

كما أضاف رئيس بعثة الزمالك أنه تم دفع غرامة مالية قدرها 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الثلاثة: نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد. وأكد أنه غير مسموح الاعتداء على أي شخص، مشيراً إلى أنه مع حسين لبيب، رئيس النادي، قدما اعتذاراً لفرد الأمن الذي تعرض للاعتداء، وهو ما قابله الأخير بتفهم، حيث وافق على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الزمالك.
الحديقة السرية مترجم الحلقة 2