-

غياب ياسين بونو عن الملاعب بعد الإصابة

غياب ياسين بونو عن الملاعب بعد الإصابة
(اخر تعديل 2024-10-18 14:42:19 )
بواسطة

غياب ياسين بونو عن الهلال السعودي بعد الإصابة

تداولت الصحف الرياضية تقارير جديدة حول الوضع الصحي لحارس مرمى الهلال السعودي، المغربي ياسين بونو، بعد تعرضه لإصابة مؤسفة بتمدد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة ضد إفريقيا الوسطى، والتي انتهت بفوز ساحق للمغرب بنتيجة 5-0. في هذه اللحظة، تتزايد التساؤلات حول المدة التي سيغيب فيها بونو عن الملاعب.

تفاصيل الإصابة ومدة الغياب

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن فترة غياب بونو قد تمتد بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يضع الفريق في موقف صعب خلال المباريات المقبلة. تُعتبر العضلة الخلفية من المناطق الحساسة التي تحتاج إلى رعاية خاصة، حيث يتطلب التعافي منها برنامج تقوية مكثف قبل العودة إلى التدريبات والمنافسات.

المباريات القادمة للهلال بدون بونو

خلال الفترة التي سيغيب فيها بونو، سيخوض فريق الهلال السعودي عدة مباريات هامة، بما في ذلك مواجهات أمام نادي الفيحاء والتعاون في دوري روشن، بالإضافة إلى لقاء العين الإماراتي في إطار دوري أبطال آسيا. كما سيشارك الفريق في منافسات ثمن نهائي كأس الملك بمواجهة الطائي.

عودة بونو المرتقبة

تشير التوقعات إلى أن بونو قد يكون جاهزاً للعودة إلى صفوف الهلال في بداية الشهر المقبل، حيث من المحتمل أن يشارك في المباراة المرتقبة أمام النصر في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين. إن عودته ستكون بلا شك ذات تأثير كبير على أداء الفريق، خاصة في ظل المنافسة الشديدة في البطولات المحلية والقارية.


زهور الدم الحلقة 163