-

الهزيمة المفاجئة للوداد أمام النادي المكناسي

الهزيمة المفاجئة للوداد أمام النادي المكناسي
(اخر تعديل 2024-10-24 01:21:17 )
بواسطة

الهزيمة المفاجئة للوداد الرياضي أمام النادي المكناسي

في مواجهة مثيرة، تعرض فريق الوداد الرياضي للهزيمة أمام مضيفه النادي المكناسي، حيث انتهت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024، في ملعب الحسن الثاني، بهزيمة قاسية بهدفين دون رد. هذه المباراة كانت ضمن الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، مما زاد من حدة التنافس بين الفرق.

أحداث المباراة وتألق النادي المكناسي

بدأت المباراة بشكل متوازن، لكن النادي المكناسي تمكن من كسر التعادل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء، نفذها اللاعب عدنان برداد بنجاح، ليضع فريقه في المقدمة. ولم يمض وقت طويل حتى أضاف زميله عبد الصمد ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 62، ليؤكد تفوق النادي المكناسي في هذه المباراة.
وتبقى ليلة الحلقة 60

أداء اتحاد الفتح الرياضي في الجولة نفسها

على صعيد آخر، لم يكن فريق اتحاد الفتح الرياضي بعيداً عن الأضواء، حيث حقق فوزاً مقنعاً على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة. أقيمت هذه المباراة في الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، حيث قدم الفتح أداءً مميزاً. سجل الأهداف كل من حمزة هنوري وعبد الصمد ماهر وحذيفة المحساني في الدقائق 45 و62 و4+90 على التوالي، مما أضاف طابع الإثارة إلى اللقاء.

ترتيب الفرق بعد الجولة السابعة

مع انتهاء الجولة، وصل رصيد فريق الفتح الرياضي إلى 11 نقطة، محتلاً المركز الرابع، بينما يتساوى مع الوداد الرياضي الذي يعاني من هذه الهزيمة. في المقابل، يتواجد النادي المكناسي في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين عن الوداد، بينما يحتل أولمبيك آسفي المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.