-

حادثة مؤسفة لمنتخب نيجيريا في مطار ليبيا

حادثة مؤسفة لمنتخب نيجيريا في مطار ليبيا
(اخر تعديل 2024-10-14 17:42:21 )
بواسطة

حادثة مؤسفة لمنتخب نيجيريا في مطار ليبيا

في يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر 2024، أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المعروف بـ "كاف" بيانًا رسميًا حول ما تعرض له منتخب نيجيريا من معاناة أثناء وجوده في مطار الأبرق بليبيا، حيث انتظر المنتخب النيجيري لمدة 16 ساعة كاملة.
ديبو الحلقة 3

تفاصيل الحادثة

في بيانه، أوضح "كاف" أنه يأخذ هذه التجربة المزعجة وغير المقبولة التي مر بها المنتخب النيجيري على محمل الجد. فقد كان هناك انزعاج كبير من الظروف الصعبة التي واجهها أعضاء الفريق أثناء انتظارهم، وهو ما يتطلب التفاعل السريع من الجهات المعنية.

الاتصالات مع السلطات المعنية

أفاد الاتحاد الإفريقي بأنه قد أجرى اتصالات مع السلطات الليبية والنيجيرية بعد تلقيه معلومات تفيد بأن المنتخب وفريقه الفني قد عانوا من ظروف غير ملائمة لفترة طويلة في مطار يُزعم أنهم تم توجيههم للهبوط فيه من قبل السلطات الليبية.

الإجراءات المتخذة

بالإضافة إلى ذلك، أكد "كاف" أن القضية قد تم إحالتها إلى مجلس التأديب التابع له، حيث سيتولى التحقيق في هذا الأمر. وستتخذ الإجراءات المناسبة ضد أي شخص أو جهة قد تكون انتهكت القوانين واللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إن هذه الحادثة تسلط الضوء على أهمية تحسين الخدمات المقدمة للفرق الرياضية، خاصة أثناء التنقل، لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف في المستقبل.