-

رسالة مؤثرة من رونالدو إلى نادال بعد الاعتزال

رسالة مؤثرة من رونالدو إلى نادال بعد الاعتزال
(اخر تعديل 2024-10-11 00:42:11 )
بواسطة

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لنادال بعد اعتزاله

في لحظة مؤثرة، قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، بالتعبير عن مشاعره تجاه النجم الإسباني رافائيل نادال، الذي أعلن اليوم الخميس عن قرار اعتزاله الذي فاجأ عشاق التنس في جميع أنحاء العالم.

مسيرة نادال المذهلة

لقد أسدل رافائيل نادال، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، الستار على مسيرة رياضية مذهلة، حيث حقق 22 لقبًا كاملاً في البطولات الكبرى المعروفة باسم "غراند سلام". كانت رحلته في عالم التنس مليئة بالتحديات والإنجازات التي جعلته واحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخه.

رسالة رونالدو

عبر كريستيانو رونالدو عن مشاعره في مقطع فيديو تم نشره من قبل الماتادور نادال على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام". حيث أعرب رونالدو عن شكره ووداعه لنادال في هذه اللحظة الحاسمة من حياته الرياضية.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 81

كتب رونالدو: "رافا، يا لها من مسيرة رائعة! لقد ألهمت الملايين حول العالم بتفانيك وشغفك وموهبتك المذهلة. كان شرفًا لي أن أشهد رحلتك وأن أكون قادرًا على مناداتك بصديق".

أمنيات رونالدو لنادال

اختتم كريستيانو رونالدو (39 عامًا) تعليقه بأطيب أمنياته، حيث قال: "تهانينا على مهنة رائعة! استمتع بوقتك بعد الاعتزال!". لقد كانت كلمات رونالدو تعبيرًا عن الاحترام والإعجاب بنادال، الذي ترك بصمة لا تُنسى في عالم الرياضة.