-

سعادة سابينتو بتدريب الرجاء الرياضي

سعادة سابينتو بتدريب الرجاء الرياضي
(اخر تعديل 2024-10-11 03:42:23 )
بواسطة

ريكاردو سابينتو: بداية جديدة مع الرجاء الرياضي

أعرب المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو عن فرحته الكبيرة بعد تعيينه كمدرب جديد لنادي الرجاء الرياضي، حيث يأتي هذا التعاقد في وقت حساس بعد رحيل المدرب البوسني روسمير زفيكو. سابينتو الذي يمتلك خبرة واسعة في المجال التدريبي، يتطلع لقيادة الفريق الأخضر نحو تحقيق إنجازات جديدة وإعادة تألقه على الساحة الأفريقية.

شغف وتحديات جديدة

في تصريحات أدلى بها أثناء تقديمه لوسائل الإعلام المغربية، أشار سابينتو إلى أنه يشعر بالفخر لقيادته نادٍ ذو تاريخ عريق وشعبية كبيرة. حيث قال: “أنا هنا مع نادٍ يحظى بشعبية جارفة، نادٍ مثقل بالبطولات ويرغب في استعادة اللقب الأفريقي الذي لم يتوج به منذ عام 1999. إنه التحدي الأكبر بالنسبة لي، وبالتعاون وتظافر المجهودات يمكننا تحقيق المستحيل”.

وصوله إلى الدار البيضاء

وصل ريكاردو سابينتو إلى مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء يوم الأربعاء الماضي رفقة طاقمه المساعد، ليبدأ مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية. حيث استقبله جمهور الفريق بحماس، متطلعين إلى ما سيقدمه من أفكار واستراتيجيات جديدة تعيد الرجاء إلى منصات التتويج.

آمال الجماهير

تعلق جماهير الرجاء الرياضي آمالاً كبيرة على المدرب الجديد، حيث يأملون أن يتمكن من استعادة أمجاد الفريق وإعادته إلى سكة البطولات. ومع ذلك، يبقى التحدي كبيرًا، ولا بد من العمل الجاد والاجتهاد لتحقيق الأهداف المرجوة.
أنا بنت أبي الحلقة 131