-

مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا

مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا
(اخر تعديل 2024-10-12 08:21:19 )
بواسطة

مباراة مرتقبة بين المغرب وأفريقيا الوسطى

في مساء يوم السبت، يستعد منتخب المغرب لاستقبال ضيفه جمهورية أفريقيا الوسطى في مواجهة حاسمة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025. المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويترقبها عشاق كرة القدم بشغف كبير.
رائحة الصندوق الحلقة 31

مجموعة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا

تحتل المجموعة الثانية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تضم إلى جانب منتخب المغرب، منتخبات الجابون، أفريقيا الوسطى، وليسوتو. يعد هذا التنافس مثيرًا، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق أهدافه والتأهل للبطولة.

ترتيب المجموعة الحالي

حتى الآن، يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث حقق انتصارين متتاليين في أول مباراتين. بينما يأتي منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متساويًا مع منتخب الجابون. في المقابل، يحتل منتخب ليسوتو المركز الأخير بدون نقاط.

أسود الأطلس يسعون لمواصلة الانتصارات

يسعى منتخب المغرب، المعروف بلقب "أسود الأطلس"، لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الأخير الذي حققه على منتخب ليسوتو بهدف نظيف، سجله اللاعب إبراهيم دياز في الدقيقة 93 من عمر المباراة. هذا الفوز أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة أفريقيا الوسطى.

إنها مباراة تحمل الكثير من التحديات، وستكون فرصة جديدة لمنتخب المغرب لإثبات قوته في التصفيات والسعي نحو التأهل للبطولة الأفريقية.