-

سعادة موكوينا بعد انتصار الوداد الرياضي

سعادة موكوينا بعد انتصار الوداد الرياضي
(اخر تعديل 2024-10-12 17:21:11 )
بواسطة

فرحة موكوينا بعد انتصار الوداد الرياضي

أعرب المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، الذي يتولى قيادة فريق الوداد الرياضي، عن شعوره العميق بالفرح والاعتزاز عقب الانتصار الكبير الذي حققه الفريق الأحمر على حساب شباب المسيرة، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق بنتيجة 5-0. هذه المباراة كانت جزءاً من الجولة الرابعة في منافسات كأس التميز، وقد شهدت تألقاً ملحوظاً من جانب اللاعبين.
ليلى الحلقة 6

تصريحات موكوينا بعد المباراة

في حديثه مع وسائل الإعلام بعد انتهاء المباراة، أبدى موكوينا سعادته بما قدمه الفريق خلال اللقاء، حيث قال: “هنيئا للاعبين وللفريق، هذا الفوز هو نتيجة العمل الجاد والتدريبات المكثفة”. لكنه أضاف بوضوح أنه لا يتطلع فقط لتحقيق الانتصارات في كأس التميز، بل إن الهدف الأسمى هو الفوز في مباريات الدوري المغربي.

تركيز على الدوري المغربي

أوضح موكوينا أنه من الضروري على الفريق أن يركز جهوده على المنافسات المحلية، حيث قال: “علينا أن نكون واقعيين، نحن هنا من أجل المنافسة في الدوري المغربي، لذا فإن التركيز يجب أن يكون على تحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة”.

تعليق على أداء اللاعبين

كما أشار موكوينا إلى أن الأداء المميز للاعبين كان له دور كبير في تحقيق هذا الانتصار، مؤكداً أن الجماهير الودادية تستحق كل السعادة والفرح. وذكر: “نحن نخطو خطوة بخطوة نحو تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأتمنى أن نواصل التحسن في المستقبل بإذن الله”.

نتيجة المباراة وتأثيرها

الفوز الكبير الذي حققه الوداد الرياضي على شباب المسيرة في المباراة التي أقيمت بملعب البشير بمدينة المحمدية، وضع الفريق في موقف قوي في مسابقة كأس التميز، ومن المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على أداء اللاعبين في المباريات المقبلة.