-

مباراة ليبيا ونيجيريا: تفاصيل جديدة

مباراة ليبيا ونيجيريا: تفاصيل جديدة
(اخر تعديل 2024-10-21 19:00:23 )
بواسطة

مستجدات مباراة ليبيا ونيجيريا

في تصريح خاص لموقع "سبور1.ما"، أكد محمد قريميدة، مدير إدارة تقنية المعلومات وشؤون المحترفين بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) قد حدد يوم الأربعاء القادم، الذي يوافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ليكون موعداً للكشف عن قراره بشأن مصير المباراة التي كانت مقررة بين المنتخب الليبي ونظيره النيجيري.

أسباب إلغاء المباراة

تجدر الإشارة إلى أن المباراة ألغيت نتيجة قرار الاتحاد النيجيري بالانسحاب، حيث غادر الفريق النيجيري الأراضي الليبية قبل موعد المباراة، وذلك بسبب ما اعتبره سوء معاملة تعرضوا له، وفق ما صرحت به بعثة الفريق النيجيري.
ديبو الحلقة 3

إجراءات الكاف

وأضاف قريميدة أن الكاف قام بإحالة ملف النزاع القائم إلى لجنة الانضباط، التي قامت بدورها بتحديد موعد للفصل في القضية. وقد دعت اللجنة كلا من الاتحاد النيجيري والاتحاد الليبي لحضور جلسة الاستماع، مصحوبين بكافة الوثائق والمستندات اللازمة التي تتعلق بالحادثة.

الاستعداد للمواجهة القانونية

وشدد محمد قريميدة على أن الموقف الليبي قوي وسليم، وأنهم على أتم الاستعداد للظهور أمام لجنة الانضباط لتفنيد جميع الادعاءات التي قدمها الجانب النيجيري. وأكد أن الاتحاد الليبي لكرة القدم سيثبت صحة موقفه بالرغم من الشكوى التي تقدم بها الاتحاد النيجيري، والتي تتضمن ادعاءاتهم حول تعرضهم لسوء المعاملة من قبل الاتحاد الليبي.

خاتمة

مع اقتراب موعد القرار، تظل الأنظار موجهة نحو الكاف وماذا سيؤول إليه مصير هذه المباراة التي تحمل في طياتها الكثير من التوترات والتحديات بين الطرفين. سيتابع جمهور كرة القدم هذا التطور عن كثب، آملين أن تسفر النتائج عن حلول عادلة ترضي جميع الأطراف.