-

إصابة لامين جمال وأثرها على برشلونة

إصابة لامين جمال وأثرها على برشلونة
(اخر تعديل 2024-10-14 19:21:13 )
بواسطة

إصابة لامين جمال: بيان نادي برشلونة

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً يؤكد فيه إصابة لاعبه الشاب لامين جمال، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده إسبانيا في المباراة التي أقيمت ضد الدنمارك يوم السبت الماضي.

تفاصيل الإصابة

خلال اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، عانى جمال من إصابة أدت إلى مغادرته الملعب وهو يعرج، بعد أن تعرض للعديد من المخالفات من لاعبي الفريق المنافس. هذه الإصابة أثارت قلق الجهاز الفني والجماهير على حد سواء، خاصةً في ظل الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.
أنا بنت أبي الحلقة 133

بيان النادي الكتالوني

في بيان رسمي نشره النادي عبر حسابه على منصة “إكس” يوم الاثنين، أكد برشلونة أن الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم أكدت إصابة جمال بمطّ في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى. ورغم أهمية هذه الإصابة، لم يحدد النادي موعداً واضحاً لعودة اللاعب، مشيراً إلى أنه لن يشارك في المباريات حتى يتعافى بشكل كامل.

الخطط المستقبلية لجهاز برشلونة الفني

يعمل الجهاز الفني لنادي برشلونة على ضمان جاهزية جمال للمواجهات القادمة، والتي تعد حاسمة في مسيرة الفريق. حيث ينتظر برشلونة مباراة هامة ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وبعد ذلك يواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يصطدم بغريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو المقررة في 26 أكتوبر الجاري.

التوقعات حول عودة جمال

مع عدم وجود جدول زمني محدد لعودته، يأمل عشاق النادي في أن يتعافى جمال سريعاً ويعود إلى صفوف برشلونة ليشارك في هذه المباريات المهمة، حيث يُعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في الفريق.