-

تفاصيل شكوى اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا

تفاصيل شكوى اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا
(اخر تعديل 2024-10-10 20:42:16 )
بواسطة

كشف تفاصيل شكوى اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن ملف القضايا الخارجية، عن تفاصيل الشكوى المقدمة من اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الإخلال بالاتفاق الذي تم بينه وبين النادي.

توضيح الحقائق القانونية

عبر أدهم عن ضرورة توضيح الحقائق لتجنب أي اجتهادات أو تفسيرات خاطئة قد تثير جدلاً حول الموقف القانوني. وأكد أن نادي الزمالك سلك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب، وأسفر ذلك عن توقيع بوبيندزا اتفاقاً للانتقال إلى النادي.

تفاصيل الاتفاق والتعاقد

وأوضح أدهم أن الاتفاق الذي تم بين الطرفين تضمن جميع الشروط اللازمة لجعله عقداً قانونياً. فقد شمل الاتفاق المدة، الراتب، المكافآت، الحوافز، والمزايا النقدية والعينية، والتي كان اللاعب قد وافق عليها بشكل رسمي. وبعد حصول الزمالك على توقيع اللاعب، تم تقديم طلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية.
حياة قلبي 6 الحلقة 60

حصول الزمالك على البطاقة الدولية

نجح الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، استناداً إلى المستندات المقدمة من الزمالك التي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء التعاقد مع النادي الأمريكي. كان من المفترض أن يرسل الزمالك للاعب تذاكر الطيران وفقاً للاتفاق، لكنه تخلف عن الحضور دون تقديم أسباب واضحة.

تحذيرات الزمالك للنادي الروماني

تابع أدهم أن الزمالك قد أرسل تحذيرات للاعب والنادي الروماني بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب. ورغم ذلك، لم يستجب أي من الطرفين لتحذيرات الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد.

الإجراءات القانونية الممكنة

أكد أدهم أن الزمالك لا يستطيع تقديم شكوى رسمية استناداً إلى أخبار متداولة في الإعلام، بل يحتاج إلى موقف قانوني رسمي يدعم شكواه. وطلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية من المصري يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني. هذا الأمر قد يتيح للزمالك تقديم شكوى إلى الفيفا لحماية حقوقه القانونية والمادية والأدبية.

التزام الزمالك بالدفاع عن حقوقه

اختتم أدهم بتأكيد مجلس إدارة نادي الزمالك أنهم، بفضل الله وتفانيهم، سيعملون بجد لاستعادة حقوق النادي في هذا النزاع القانوني.