-

تحليل شامل حول كرة القدم المصرية

تحليل شامل حول كرة القدم المصرية
(اخر تعديل 2024-10-17 10:21:21 )
بواسطة

أهمية الرخص التدريبية في كرة القدم المصرية

أشار بشير التابعي، النجم السابق لنادي الزمالك، إلى أن العمل كمدرب في الخارج يتطلب الحصول على رخص تدريبية معينة، وهو أمر يبدو أنه غير مألوف في مصر. حيث يعتقد أن التركيز على الحصول على رخصة "البرو" أصبح ضرورة ملحة للراغبين في التواجد في الأندية العالمية.

المنافسة بين الأندية المصرية

في حديثه عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc، أعرب التابعي عن رفضه لفكرة رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو، مؤكداً على أن غيابه عن الفريق قد يتسبب في خسارة الزمالك لجميع البطولات. ويظهر ذلك مدى أهمية زيزو في خطط الفريق وأداءه العام.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تحدث بشير عن مستوى الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أن عدم حصول الفريق على ركلة ركنية قد يؤدي إلى هزيمته القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري. ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي، إلا أن الزمالك لم يتمكن من الاستفادة من هذه الفرصة في الملعب، مما يجعله يتمنى فوز الزمالك بالبطولة.

توقعات حول نادي بيراميدز

كما أشار التابعي إلى ضرورة أن يحصل نادي بيراميدز على بطولة كبيرة هذا الموسم، محذراً من أنه في حال عدم تحقيق ذلك، يجب خصم نصف عقود اللاعبين، خاصة وأن النادي قد وفر كل الإمكانيات من أجل التتويج بالألقاب.

الالتزام والانضباط في الأهلي

وأكد بشير دعمه لقرار محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، في فرض الانضباط والالتزام على اللاعبين. كما أعرب عن اعتقاده بأن الرواتب يجب أن تُمنح وفقاً للجهد المبذول والبطولات المحققة.

ردود فعل حول خسارة السوبر الإفريقي

وعبر التابعي عن استياءه من خسارة الأهلي في السوبر الإفريقي، حيث تسبب ذلك في حالة من الغضب والحزن بين الجماهير، خاصة وأن الفريق خسر البطولة أمام الزمالك للمرة الثانية. وأكد أنه إذا استطاع الزمالك الفوز بالسوبر المصري، فإن ذلك سيعزز ثقته ودعمه النفسي في الموسم الجاري.

مواجهة الكبار: الأهلي والزمالك

ختاماً، توقع بشير التابعي أن مواجهة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر المصري ستكون بمثابة حرب كروية حقيقية بين الفريقين، مما يزيد من إثارة المنافسة في الكرة المصرية.
العبقري مدبلج الحلقة 21