-

رحيل حارس الأهلي وموعد السوبر المصري

رحيل حارس الأهلي وموعد السوبر المصري
(اخر تعديل 2024-10-10 15:42:16 )
بواسطة

قرار مفاجئ من مارسيل كولر بشأن حارس الأهلي

في تطور مثير لأحداث فريق الأهلي، كشف الإعلامي المعروف محمد الليثي عن قرار مهم اتخذه المدرب السويسري مارسيل كولر. حيث أكد أن المدرب قد منح الضوء الأخضر لرحيل حارس الفريق، مما أثار العديد من التساؤلات بين جماهير النادي.

حمزة علاء تحت الأضواء

خلال تصريحات إذاعية له، أوضح الليثي أن الحارس الثالث في الفريق، حمزة علاء، قد تلقى عدة عروض من أندية مختلفة للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وهذا يشير إلى رغبة عدد من الأندية في ضم اللاعب، مما يعكس قدراته ومهاراته.

خلافات بين المدرب ولجنة التخطيط

كما أشار الليثي إلى وجود خلاف بين المدرب كولر ولجنة التخطيط في النادي الأهلي. حيث ترفض اللجنة فكرة بيع اللاعب في الوقت الحالي، وذلك بسبب مخاوف من إصابة أحد الحراس الأساسيين، سواء كان محمد الشناوي أو مصطفى شوبير. وتعتبر لجنة التخطيط أن حمزة علاء يمثل ركيزة أساسية في الفريق، مما يجعل من الصعب الاستغناء عنه في الوقت الراهن.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة صعبة أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري. ومن المقرر أن تُبث المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة أون تايم سبورتس، مما يجعلها مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم بفارغ الصبر.


الدم الفاسد الحلقة 6