-

أشرف حكيمي يتألق في الدوري الفرنسي

أشرف حكيمي يتألق في الدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-09-30 12:01:13 )
بواسطة

أشرف حكيمي: نجم يتألق في سماء الدوري الفرنسي

يواصل اللاعب المغربي المميز، أشرف حكيمي، تقديم أداء رائع مع فريق باريس سان جيرمان، حيث يتألق في كل مباراة منذ بداية هذا الموسم. بفضل مهاراته الفائقة وأدائه المتفاني، أصبح حكيمي أحد الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم.

التشكيل المثالي لجولة الدوري

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل، تم اختيار أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي الذي أعدته صحيفة "ليكيب" لأفضل 11 لاعباً في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي. هذا الاختيار لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة لأدائه المتميز وتمريرته الحاسمة في المباراة التي شهدت فوز فريقه على رين بنتيجة 3-1.

أداء حكيمي في المباراة

في تلك المباراة، لم يكن حكيمي وحده هو النجم، بل رافقه زميله برادلي باركولا الذي أبدع وسجل هدفين، مما ساهم في تعزيز انتصارات الفريق. يتجسد التعاون بين اللاعبين في هذه اللحظات الحاسمة، حيث تسهم كل لمسة كرة وكل تمريرة حاسمة في تحقيق الانتصارات.

اختيارات أخرى من التشكيل المثالي

ضم خط الدفاع في التشكيل المثالي مجموعة من اللاعبين المميزين، إلى جانب حكيمي. حيث اختير ماتا من أولمبيك ليون، وجوبال من أوكسير، وموريرا من ستراسبورج. وفي حراسة المرمى، اختارت صحيفة "ليكيب" البولندي مارسين بولكا من نيس، الذي قدم أداءً رائعًا بتصديه لست محاولات خلال مباراة فريقه ضد لانس.

خط الوسط والهجوم

أما في خط الوسط، فقد شمل التشكيل الثنائي ليبانانت من نانت وأوسو من أوكسير، بالإضافة إلى جوميس من ليل وباركولا من باريس سان جيرمان، والياباني إيتو من ريمس. في حين تألق الكندي جوناثان دافيد كمهاجم رئيسي بعد تسجيله هاتريك في شباك لوهافر.

أفضل مدرب في الجولة

ولم يقتصر التألق على اللاعبين فقط، بل تم اختيار كريستوف بيليسيه، مدرب أوكسير، كأفضل مدير فني في الجولة السادسة بعد قيادته لفريقه للفوز على بريست بثلاثية نظيفة، مما يعكس العمل الجماعي والجهود المبذولة من جميع الأطراف لتحقيق النجاح.
انترڤيو الحلقة 8

إنه موسم مليء بالتحديات والإنجازات، وأشرف حكيمي يعد من أبرز الأسماء التي ستظل في ذاكرة عشاق كرة القدم في العالم.