2022/05/26
فرع شركة الغاز بتعز تنفي ماتم تداوله من اشاعات حول توزيع حصة الخدمات العامة

نفى مصدر مسؤول بمكتب شركة الغاز - تعز، الاشاعات الموجهة إلى مدير مكتب  الشركة حول  الكمية  المخصصة للخدمات العامة" كبار المستهلكين". 

واوضح المصدر إن آلية توزع حصة الخدمات العامة أعدتها لجنة مشكلة من السلطة المحلية، ومكتب الشركة بحسب قرار من محافظ المحافظة  الأستاذ نبيل شمسان. 

واشار المصدر إلى أن اللجنة أقرت صرف 456 اسطوانة بشكل يومي، كمرحلة أولى، كون ذلك يمنع الاستحواذ على الكمية المخصصة للمواطنين، منوها بأنه تم اقرار توزيع الكمية على جميع الوكلاء المعتمدين داخل المدينة بالتساوي، وان دور مكتب الشركة رقابي واشرافي، وليس له اي صلة بمايتعلق بالجوانب المالية.  

وأضاف ان اللجنة خرجت برؤية تتضمن ترشيح شخص يمثل نقابة الغار، وشخص يمثل جمعية المطاعم، على أن مهمتهم توصيل الغاز وفق الكشف المعد من قبل مكتب الشركة بعد القيام بعملية الحصر الميداني التي قام بها. 

واردف المصدر قائلا ان الحملات الاعلامية ضد مكتب الشركة، يقف وراءها من فقدوا مصالحهم، بعد النجاح الكبير الذي قام به في ايصال الغاز إلى مالكي الخدمات العامة، 

ودعا المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري المصداقية قبل القيام بنشر اخبار مضللة، وكاذبة لا اساس لها من الصحة، مؤكدا  احتفاظ مكتب الشركة بحقوقه القانونية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85237.html