2022/05/15
جمعية الحكمة اليمانية تدشن المخيم الطبي لمكافحة العمى في مستشفى خليفة بالتربة

دشنت جمعية الحكمة اليمانية اليوم المخيم الطبي لمكافحة العمى في مستشفى خليفة بالتربة بتمويل من مجموعة الامتياز الاستثمارية برعاية جمعية الصندوق الكويتي لرعاية المرضى وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية بالمحافظة . 

وفي التدشين الذي حضرته وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة ايلان عبد الحق، والتي اشادت بهذا العمل الانساني الهام الذي يستهدف الشريحة المعدمة من سكان مدينة التربة وبقية المناطق المجاورة معتبرة هذه الخطوة ذات اهمية كبيرة لمكافحة انتشار العمى وخاصة عند كبار السن  . 

وثمنت وكيل المحافظة للشؤون الصحية باسم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة نبيل شمسان وباسم كل ابناء تعز ماتقدمه دولة الكويت اميراً وحكومةً وشعباً من دعم لاخوانهم في اليمن بشكل عام وتعز على وجه الخصوص في الكثير من المجالات الانسانية والاغاثية منذ عقود  .

 كما اشادت بجمعية الحكمة اليمانية المنفذة للمشروع والحاضرة في الكثير من المواقف الإغاثية والإنسانية طيلة فترة الحرب متمنية مزيد من تلك المشاريع واستدامتها لما فيه خدمة ابناء المحافظة  . 

هذا ويقوم المخيم الطبي باجراء عمليات إزالة المياه البيضاء و زرع العدسات الطبية مجانا وتقديم العلاج اللازم  .

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85212.html