2022/02/09
بحضور نائب المحافظ نيمر و وكيل أول الجعفري إنعقاد اللقاء التحضيري للمبادرات الشبابية في المهرة

عقد في محافظة المهرة اللقاء التحضيري لتأسيس المبادرات الشبابية والذي يأتي بناء على اللقاء الموسع للنخب الشبابية بالمحافظة. 

وأثناء التدشين الذى حضره وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري أكد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر بمحافظة المهرة على أهمية دور الشباب في المستقبل وتشجيعهم لبناء مستقبلهم .. 

وقال نيمر أن المحافظة بحاجة إلى الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار ورفض إلى الأعمال الخارجه عن القانون .. 

ودعا نيمر جميع أبناء المهرة إلى جمع الكلمة وتوحيد الصف والتماسك ضد كل من يجر المحافظة إلى مربع الصرعات .. ودعا نيمر الشباب الوقوف إلى جانب المكونات السياسية للوقوف مع الامن والاستقرار والتنمية بالمحافظة .

وقال المنسق العام لملتقى شباب اليمن يوسف كلشات إن اللقاء التحضيري هذا يأتي لإتاحة الفرصة للشباب في خدمة المجتمع وتعزيز دورهم ومواهبهم. وأوضح كلشات أن سلسه من الدورات تدريبية لرؤوساء المبادرات خلال الأيام القادمة للقيادات الشبابية ..

ولفت كلشات إلى أنهم سيطلقون استمارات اكترونية لإتاحة الفرصة لجميع الشباب للمشاركة وتفعيل دورهم المجتمعي, مشيرا إلى أنه سيتم تأسيس أكثر من عشرين مبادرة شبابية

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85039.html