2022/01/16
مكتب المياه والبيئة بمحافظة المهرة يكرم العمال والاداريين والفنيين المبرزين والمنضبطين

الغيضة--لميس الأصبحي

كرمت اليوم الاحد الموافق16-1-2022م مديرة عام مكتب المياه و البيئة بمحافظة المهرة الأستاذة مريم السليمي جميع موظفي  المكتب لالتزامهم بساعات الدوام الرسمي طوال عام ????م و ذلك في حفل اقيم في المكتب بحضور الأستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة و الأستاذة لبنى كلشات مدير عام الادارة العامة لتنمية المرأة.

وفي حفل التكريم اكد الوكيل المساعد لشؤون المرأة الاستاذة خديجة با اكريت على دعم السلطة المحلية للكادر الفني والاداري بكل المرافق الحكومية ابتدأ بتأهيلهم المستمر وانتهاء بمنحهم الحوافز والمكافآت التشجيعية التي تحفزهم علي العمل التنافسي بما يزيد من الانتاج ،واشارت الى ان تكريم الملتزمين والمبرزين في اعمالهم سيحفز الاخرين للعمل والانضباط والابداع 

واشادت باكريت بمبادرة مكتب المياه والبيئة بتكريم العمال والاداريين المبرزين والمنضبطين داعية بقية المكاتب الحكومية للاقتداء بهذه المبادرة.

من جهتها اشادت الاستاذة مريم محمد السليمي مدير عام  مكتب المياه والبيئة م. المهرة باداء الموظفين خلال العام المنصرم والتزامهم بكافة الأعمال الموكلة اليهم موضحة أن ذلك يستحق التكريم والاشادة والثناء كونه يساهم في تطوير الاداء الحكومي ويعزز من فرص النهوض به متمنية أن يشهد هذا العام مزيداً من الانضباط و أن يكونوا مثالاً يحتذى به في الالتزام و الاداء الحكومي المتميز.

و بدوهم قدم الموظفين و الموظفات شكرهم للأستاذة مريم السليمي على هذه اللفتة الرائعة التي أدخلت الفرحة والسرور لقلوبهم و تكريمهم بشهادات تقديرية حيث تم تكريم الأستاذة إيمان سالم باعمر نائب مدير عام مكتب المياه و البيئة و غنية عبدالخالق البرك سعيد و نور الغاوي سعيد كلشات ،وفاء حيدر محمد العبد، فاطمة سالم باعمر، خديجة امين صالح سالم،عوض جمعان سعد ،نبيل ربيع العبد،عبدالملك الإثنين كسوات،اكرم قاسم محمد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85016.html