2021/12/13
وفد رفيع المستوى من UNOPS يزور المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور في عدن

زار وفد رفيع المستوى من برنامج الامم المتحدة UNOPS برئاسة الاستاذ فياض احمد رسول مدير مشاريع UNOPS في اليمن المقر الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور بالجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن.

وكان في استقبالهم المهندس معين الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

ورحب الماس بالوفد الزائر كأول زيارة له للاطلاع على قدرات وتجهيزات الوحدة التنفيذية للمشروع بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وطاف الماس والوفد الزائر على اقسام وحدة تنفيذ المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن – المرحلة الثانية بصندوق صيانة الطرق.

وثمن الماس بالجهود التي قام ويقوم بها أيضا برنامج UNOPS في اليمن من خلال الطرقات وعدة مشاريع أخرى. وتأتي الزيارة عقب افتتاحية المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن – المرحلة الثانية (2021-2022م) بتمويل من البنك الدولي (WB) بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS.

ويهدف المشروع إلى استفادة الوصول إلى الخدمات الحضرية الحيوية في المدن، حيث يشمل المشروع صيانة وإعادة تأهيل الطرق الحضرية داخل المدن بما في ذلك مداخل المدن وأعمال الصيانة وتحسين سلامة الطرق. ويشمل المشروع عدة شوارع هامة في (4) مدن رئيسية كدفعة أولية على مستوى المحافظات الحرة.

رافق الوفد الدكتور خلدون سالم صالح مستشار برامج الامم المتحدة UNOPS في اليمن، والمهندس رمسيس يونس مهندس المدينة (مسؤول مشاريع محافظات عدن، لحج، ابين، الضالع وتعز)، والمهندس حسام عبودة مساعد الخدمات والدعم اللوجستي بالمنظمة والمهندس محبوب حميد الصبري مدير وحدة تنفيذ المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة-المرحلة الثانية وسعيد العمود مدير عام الشؤون المالية بصندوق صيانة الطرق والجسور والفريق المصاحب من صندوق صيانة الطرق والجسور. 

صادر عن: وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news84937.html