2021/09/30
عاجل : مناشدة صادر عن اللجنة العمالية محطة عدن للحاويات

أصدرت اللجنة العمالية محطة عدن للحاويات مناشدة عاجلة جاء فيها:

الأخ رئيس مصلحة خفر السواحل            المحترم

عناية:  الأخ مدير أمن محافظة عدن                    المحترم

الأخ محافظ محافظة عدن                      المحترم 

تحية طيبة وبعد،،،

الموضوع: مناشدة عاجلة  لحماية حدود ميناء عدن البحرية وتأمينها:

 

نناشدكم اليوم ونناشد كل من له علاقة بحماية الحدود البحرية لميناء عدن، من اقتراب قوارب الصيد إلى حدود رصيف محطة حاويات ميناء عدن وبمحاذاة السفن الراسية والذي يشكل خطر أمني بالغ وتهديد لسلامة الملاحة البحرية، حيث أن حدوث أي عمل مخل بسفن الحاويات التجارية الراسية يعني توقف الملاحة البحرية في ميناء عدن وفرض حصار تجاري على البلد والذي سيئول بدوره إلى عزوف السفن التجارية.

لقد حاول أمن محطة حاويات ميناء عدن مخاطبة الأشخاص في قوارب الصيد التي تتعمد الاقتراب من السفن الراسية والطلب منهم الابتعاد، إلا أن هذا لم ينهيهم بل قوبل بتهديد وتعنت الصيادين،

 لذا فأننا نرفع لكم الأمر ونناشدكم لحماية الميناء والسفن التجارية ووضع مسافات أمنية كافية من شأنها الحفاظ على سلامة الميناء والسفن الراسية من اقتراب القوارب من أرصفة محطة الحاويات وبمحاذاة السفن التجارية الراسية.

 

نرجو أن تنال مناشدتنا الاهتمام البالغ والطارئ، ولا يساورنا شك بمشاطرتكم لنا الحرص والاهتمام للمحافظة على ما تبقى من سمعة ميناء عدن وضمان استمرار نشاطه التجاري وأعماله الخدمية لمواطني البلد.

مع بالغ التقدير،،،                            

      اللجنة العمالية محطة عدن للحاويات 30 سبتمبر 2021م

 

 

نسخة مع التحية إلى؛ معالي وزير النقل رئيس موانئ خليج عدن اليمنية

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news84757.html