2021/05/24
المدير الإقليمي لليونيسف يزور مستشفى الصداقة التعليمي العام في عدن 

 

 

زار السيد تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوفد المرافق له مستشفى الصداقة التعليمي العام في العاصمة عدن. 

 

وخلال زيارته اطلع على سير العمل في اقسام المستشفى المختلفة حيث كان في استقباله الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام والدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة العامة والسكان في العاصمة عدن.

 

وابدى شيبان عن اعجابه بسير العمل الذي يدور في اقسام المستشفى في ظل جائحة فيروس كورونا. 

 

واطلع شيبان على الدعم الذي تقدمه منظمة اليونيسف في مبنى الطفولة ومبنى نساء وولادة.

 

بدورها رحبت الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام مستشفى الصداقة بالسيد تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوفد المرافق له.

 

وأشادت الجازعي بالدعم الذي تقدمه منظمة اليونيسف لأقسام مستشفى الصداقة التعليمي العام. 

 

وعقب الزيارة للمستشفى قامت الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام مستشفى الصداقة بتكريم السيد تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدروع تكريمية.

 

رافق السيد تيد شيبان المدير الإقليمي لليونيسف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال زيارته للمستشفى كلا من السيد فيليب دواميل ممثل اليونيسف في اليمن والسيد جانلوكا بونو مدير العمليات الميدانية لليونيسف والسيد تشارلز نزوكي مدير مكتب اليونيسف في عدن وعلي قاسم مسؤول الإتصال الخارجي في اليونيسف - عدن 

وجميلة هبة الله ووائل الحاج من قسم الصحة والتغذية باليونيسف عدن .

 

صادر عن:المركز الإعلامي لمستشفى الصداقة التعليمي العام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news84631.html