2021/04/26
حالة رعب وخوف لدى الساكنين في منطقة الحصب بتعز ومطلوب أمنيا وراء هذه الأحداث المرعبة

بمجرد أن خلد المواطنون من الساكنين في الحارات المحيطة بمنطقة الحصب تعز إلى النوم في فجر رمضان ، كعادتهم في هذا الشهر المبارك ، إذ بهم يقومون من نومهم مفزوعين على وقع قذائف أسلحة متوسطة تتطاير بين المنازل واستمرت لأكثر من نصف ساعة متواصلة .

شهود عيان : في تمام الساعة السابعة فجرا وبعد أن كنا وأطفالنا نائمين آمنين فزعنا بسبب أصوات معدلات ثقيلة تطلق من سيارات وأطقم متمترسة بين المنازل ومن قوتها وكثرتها ذكرتنا ببداية الحرب عندما كانت المليشيات الحوثية مسيطرة على منطقة الحصب .

 مصدر أمني : تلقت الأجهزة الأمنية فجر اليوم الإثنين 26/4/2021 بلاغا بوصول عدد 8 سيارات عليها بلاطجة مدججين بالسلاح المتوسط والخفيف بقيادة المدعو ماجد الأعرج ، والمدعو أكرم القيسي ، يعتدون على مصنع الأغذية والمشروبات في منطقة الحصب وبمجرد وصول طقمين من إدارة شرطة محافظة تعز لموقع الحدث تفاجأ قائد الحملة ومعه الأفراد المرافقين بصب  وابل من الرصاص باتجاه أطقم وأفراد الأمن ، مما اضطر قائد الحملة للرد والانسحاب من موقع الحدث حفاظا على أرواح الجنود ، ولم تتمكن الحملة من القبض على زعماء وأفراد العصابة المنتشرين فوق التباب المطلة على المنطقة وبين منازل المواطنين .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news84422.html