2021/04/17
عصابة تقتل مواطن وابنه وتصيب خمسة آخرين في محاولة تصفية الأسرة بكاملها في هذه المحافظة

قتل مواطن وابنه وأصيب خمسة آخرين،  برصاص مسلحين بمدينة إب وفر الجناة عقب الجريمة.

 

وأوضحت مصادر محلية، أن المواطن “محمد عبادي” قتل هو وأحد ابنائه وأصيب نجله الأخر، ، في حارة النزهة العليا، فوق مثلث المنصوب مديرية الظهار بمدينة إب، جراء قيام شخصين بمحاولة تصفية أسرة بكاملها.

 

وقالت المصادر، إن المواطن وأبنائه الثلاثة تعرضوا لوابل من الرصاص من قبل اثنين مسلحين على خلفية نزاع ومشادات كلامية حدثت بين أبناء الضحية والجناة قبل يوم من الحادثة في سوق القات حول مكان بيع القات. وفقا لمنصة "خبر".

 

وأوضحت المصادر تفاصيل وقت وقوع الجريمة، حيث تقول إنه وبعد توقف الخلاف لليوم الثاني قام الأب الضحية بإدخال أولاده إلى البيت لتفادي تطور الخلاف أكثر، إلا أن الجناة وهما شقيقان لحق بهم ليقوما بقتل الأب وإصابة أبنائه أحدهم توفي بعد ساعات من الإصابة، إلى جانب شخصين كانا يمشيان بالطريق العام وطفل، ثم لاذا الجناة بالفرار إلى مكان غير معلوم.

 

وشهدت محافظة إب ومديرياتها المختلفة حوادث متفرقة سقط فيها أكثر من 20 قتيلا وجريحا أبرزها في سوق قات الظهار وسوق النجد الاحمر مديرية السياني وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرتها المسلحة منذ سبع سنوات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news84120.html