2020/05/22
الوعد الليلة بين آل الشيخ وسعود آل سويلم والتبرعات تتجاوز 5 ملايين ريال

تنطلق المباراة الخيرية في لعبة البلايستيشن بين تركي آل الشيخ مستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، وسعود آل سويلم (الشامخ) الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، الليلة، الموافق للتاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، والـ22 من مايو/ أيار الحالي.

وقد بدأت هذه المباراة بتغريدة للشامخ عبر حسابه على تويتر، يوم الإثنين الماضي، قال فيها: ”أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن، خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع؛ لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي“.

ولم يتأخر رد آل الشيخ، الذي يملك نادي ألميريا الإسباني، إذ قال في نفس اليوم: “ قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان، وأباخذ ألميريا وتاخذ النصر، وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان، وبشرط تكون بث مباشر للجميع“.

أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيريه، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير اكثر من مسكن لصالح منصة جود الاسكان.

والوعد 29 رمضان اذا قبل التحدي@Turki_alalshikhpic.twitter.com/0mOYDU8868

— سعود آل سويلم (@SSuwailm)May 18, 2020

 

وعلق آل الشيخ، مساء الخميس، على تعليقات البعض بأنها مباراة لا طائل منها، قائلا: ”في ناس تقول سخافة ولا ما لها داعي … والله ما جبت خبر أي مريض من هالعينات … تكفيني وسعود دعوة واحدة من أي شخص سكن نتيجة هالمباراة … يكفي هالمبلغ الذي يأمن أكثر من ?? بيت لمستحقين … وفلوسي وعلاقتي بالنجوم أنا أبخص بها … إذا طلبت أحد سلف زيك الساعة تعال تفلسف علي“.

وساند العديد من نجوم العالم تركي في مباراته المقبلة، على رأسهم ليونيل ميسي قائد برشلونة والأرجنتين، ودييغو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، وريكاردو كاكا ورونالدينيو وسيسك فابريغاس وبافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال، وأنطوان غوشوا بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، وجوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، وبول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ورونالدو البرازيلي، وغيرهم من النجوم الكبار حول العالم.

وكما كان متوقعا، حصل آل الشيخ على دعم خاص من الهلاليين، وذلك قبل تحدي ”البلايستيشن“ ضد سعود آل سويلم رئيس النصر السابق.

 

ومازح محمد الشلهوب قائد الهلال، تركي آل الشيخ، قائلا: ”عندي خبرة كبيرة في البلايستيشن، لو احتجت مدربا أنا جاهز”، ليرد عليه معالي المستشار، قائلا: “هلا بحبيبي شايلك للكبيرة“.

وظهر آل الشيخ والسويلم في فيديو يجمعهما، نشره رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه على صفحته في فيسبوك، واشترط فيه السويلم خوض خمس مباريات، وأن المباراة سيتم بثها على حساب آل الشيخ.

وقال السويلم: ”المباراة ستكون الساعة الـ12 ليلا مع أبو ناصر، والهدف من المباراة خيري، والحمد لله وصلنا دلوقتي 5 ملايين و300 ألف ريال، وأوعدك تكون نتيجة تاريخية“.

من جانبه، قال آل الشيخ: ”المباراة الساعة الـ12 ليلا، بس شغلولي أم كلثوم علشان أعرف ألعب. فرد السويلم قائلا: ”عمرو دياب“.

وأضاف آل الشيخ: ”بيتكلموا معانا من EA وفيفا، إن شاء الله ممكن تنقل المباراة على منصاتها، وربنا يكتب الخير للجميع، وإن شاء الله في ميزان حسناتي وحسناتك“.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news71311.html