2019/05/26
عودة العمليات العسكرية في تعز ومقتل قيادي حوثي كبير مع فريق خاص لتغطية المواجهات

تدور مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة تعز جنوب غربي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية " إن مواجهات عنيفة تدور على طول الجبهة الغربية للمحافظة، بين قوات الجيش الوطني وميلشيا الحوثي الانقلابية".

وأضافت المصادر" أن المواجهات التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية".

وبحسب المصادر" تزامن ذلك مع قصف مدفعي متفرق لقوات الجيش الوطني على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي الانقلابية على طول الجبهة الغربية".

ووفقا للمصادر"طال القصف مواقع وتجمعات لميلشيا الحوثي الانقلابية في تبة المدرجات وتبة القارع بذات الجبهة، ما أسفر عن تدمير طقم للمليشيا في محيط تبة المدرجات".

وذكرت المصادر" أن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت غرفة قيادة ميلشيا الحوثي الانقلابية في تبة الزبيه شمال غرب معسكر الدفاع الجوي، ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم بينهم قيادات للميلشيا".

وأفادت المصادر"أن مدفعية قوات الجيش الوطني استهدفت ثمانية عناصر للميلشيا بقيادة المدعو أبو رداد وسيارة “غمارتين” وفريق خاص لتغطية الأحداث، وطقم إمداد، ما أدى إلى مقتلهم جميعا".

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news48447.html