2019/01/05
الإمارات تسقط في موقف محرج... والوزير الحوثي ”حسن زيد” هو ملجأها الوحيد.. !!.. (تفاصيل)

رفضت الامارات العربية المتحدة، منح وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، في الحكومة الشرعية، دعوة حضور افتتاح بطولة كآس أسيا، والتي تستضيفها الامارات خلال الشهر الجاري. 

ونقلت قناة “الجزيرة”، عن مصادر خاصة قولها، إن الامارات رفضت منح وزير الشباب نايف البكري، وأعضاء الوزارة، دعوات حضور لحفل الافتتاح لهذه البطولة. يذكر ان المنتخب الوطني يشارك في هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وتعليقا على ذلك، قال الكاتب اليمني الدكتور كمال البعداني في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي رصده محرر "شبكة بويمن الإخبارية": "عندي مقترح للاخوة في الامارات يبعد عنهم الاحراج واعتقد انه سينال رضاهم ويكون محل ترحيب". 

مضيفا: "كما تعلمون لم يعد هناك إلا يوم واحد للبطولة ، ومادام انكم ترفضون حضور الوزير نايف البكري فعليكم ان تبعثوا الدعوة لوزير الشباب في حكومة صنعاء الاستاذ حسن زيد فربما انه اقرب لكم من نايف البكري ومحل ترحيب عندكم ، وما يهمكم امام العالم هو وجود الجانب اليمني في حفل الافتتاح ، بادروا بذلك فلم يعد هناك وقت".

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news42703.html