2018/12/25
قيادي موال للحوثيين في صنعاء يهدد رئيس محكمة دمت بالقتل (وثيقة)

هدد ما يُسمى بمحافظ الضالع، المعين من قبل الحوثيين، المدعو حنين الدريب، رئيس محكمة دمت الابتدائية، القاضي محمد ناصر الظاهري، بالقتل في حال رفض الافراج عن متهم بالقتل بحق مواطنين اثنين في قرية الحقب.

وكشفت وثيقة تداولتها مصادر إعلامية عن تهديد الدريب، لرئيس محكمة دمت الإبتدائية، القاضي محمد الظاهري، بالقتل في حال رفض الإفراج عن متهم بالقتل في قضية جنائية جسيمه حين ارتكب جريمة القتل العمد بحق مواطنين اثنين في قريه الحقب.

ووفقا لمذكرة الشكوى التي رفعها رؤساء محكمة دمت، فإن المدعو الدريب، طلب من القاضي الظاهري، عدم الدوام في المحكمة، ومهددا أنه سيرسل من يقتله؛ إذا حضر المحكمه، وفي حال رفضه إطلاق سراح المتهم نافع الحجاجي، أحد أقرباء القيادي الحوثي في جبهة دمت بدر الحجاجي.

ووصفت المذكرة قرار التهديد ومطالبة الإفراج عن المتهم من قبل محافظ الحوثيين الدريب بالهمجي والغير المسؤول.

وأوضحت المذكره أن المتهم، نافع حمود الحجاجي، يقبع في السجن المركزي بذمار، وتجري محاكمته كبقية المتهمين.

يشار إلى أن المدعو نافع الحجاجي متهم بقتل اثنين مواطنيين، هما صالح الصفري، ومسعد احمد الحقب، من أبناء قرية الحقب، جنوب مديريه دمت، ظلما وعدوانا، وتجري محاكمته على الحادثه الجنائية، في حين يحاول المدعو حنين الدريب، الإفراج عنه، وتهديد لرئيس محكمة دمت بالقتل وفقا للمذكرة في حال رفض الأوامر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news42326.html