2018/12/12
اجتماع هام لقيادات تعز العسكرية والامنية في مقر قيادة اللواء 22 ميكا

عقدت صباح اليوم الأربعاء، اجتماعا أمنيا وعسكريا هاما بحضور وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن  عبدالكريم الصبري تتويجا للقائهم التاريخي في 1/ 12 / 2018  بالعاصمة عدن. 

وفي بداية الاجتماع رحب العميد الركن صادق سرحان بوكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن وبكل القيادات العسكرية والأمنية في مقر قيادة اللواء 22 ميكا. 

وقال سرحان :"نحن قاداة وحدات محور تعز وقيادة المحور ووكيل محافظ تعز لشوون الدفاع والامن جميعا نعمل علي أمن واستقرار محافظة تعز وتسليم كافة المهام الامنية الى الامن العام وقوات الامن الخاصة.

واردف سرحان بقوله :  "مستمرين في اجتماعاتنا وزياراتنا الميدانية التي اتفقنا عليها بعدن والتي قطعنا فيها شوطا كبيرا بحل معظم القضايا العسكرية والامنية العالقة والتي في طريقها الى زوال".

وناقشت القيادات العسكرية والأمنية ملفات عسكرية وأمنية عدة وحسم كافة الإشكالات، ومعالجة معاناة الجبهات والخلل الإداري. 

وأكد المجتمعون على ضرورة التنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية وتعقب المطلوبين وتسليم من ينظوي تحت راية الالوية العسكرية من المطلوبين.

وشدد المجتمعون على التلاحم العسكري والعمل المؤسسي  كما قامت القيادات العسكرية والأمنية بزيارات الى  ادارة عام شرطة تعز ونادي الضباط في المنطقة الشرقية 

يأتي هذا في إطار توجه حقيقي للقيادات العسكرية والأمنية لإنهاء التوترات الداخلية والتركيز على هدف استكمال التحرير ودحر العدو.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news41915.html