2018/12/08
قائد المحور الشمالي يزور جرحى الجيش في المستشفيات السعودية ويشيد بتضحياتهم ضد الانقلاب

زار قائد المحور الشمالي، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، اليوم، جرحى الجيش من منتسبي اللواء الذين يتلقون العلاج في المستشفيات السعودية.

 

وخلال الزيارة اطلع العميد حنتف على أوضاع جرحى اللواء واحتياجاتهم، مؤكدا اهتمام قيادة الجيش الوطني برعاية وعلاج الجرحى حتى تعافيهم بشكل كامل.

 

وأشاد بالتضحيات الجسيمة التي بذلها الجرحى الذين قدموا أرواحهم وبذلوا أغلى ما يملكون في سبيل استعادة الدولة وحماية المكتسبات الوطنية وقيم وأهداف الثورة والجمهورية، مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات العظيمة ستظل محل فخر واعتزاز جميع اليمنيين.

 

 وثمن العميد حنتف الجهود الطبية التي يبذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بسمو قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز تجاه الجرحى اليمنيين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات السعودية.

 

من جانبهم عبر الجرحى عن سرورهم بهذه الزيارة وتقديرهم للجهود التي يبذلها العميد حنتف في تسهيل الصعوبات التي يواجهونها واهتمامه الكبير بالجرحى ومتابعة احوالهم مع الجهات المختصة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news41791.html