2017/01/12
الدكتور " العامري " يزور الخطوط الأمامية لمواقع الجيش والمقاومة في بيحان

زار مستشار رئيس الجمهورية وزير الدولة الدكتور " محمد العامري " اليوم الخميس الخطوط الأمامية في جبهة بيحان بمحافظة شبوة - جنوب شرق اليمن .

وزار الدكتور " العامري " مواقع اللواء ٢٦ والتقى خلال الزياره باللواء الركن مفرح بحيبح قائد اللواء وقدم له المستشار التعازي الحاره في استشهاد نجله راشد الذي استشهد في معركة استعادة العزة والكرامة واستعادة الدولة اليمنية .

 واشاد العامري بالتضحيات البطولية العظيمة التي يقدمها ضباط وافراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه التي تسطر ملحمة من ملاحم اليمنيين العظيمه في سبيل العزة والكرامة واستعادة الدولة اليمنية مشيداً بما تحقق من انجازات وانتصارات في هذه الجبهة .

كما حيا الدكتور العامري ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جميع المناطق والمحاور والجبهات.

من جانبه رحب اللواء مفرح بحيبح قائد اللواء ٢٦ بسعادة المستشار والوفد المرافق له واكد قائد اللواء عزمه وتصميمه ومعه جميع ضباط وافراد اللواء والمقاومة الشعبية على مواصلة الاعمال العسكرية البطولية ضد مليشيا الحوثي والمتحالفين معها حتى تحرير كامل التراب الوطني واستعادة الدولة والجمهورية وبسط نفوذ السلطة الشرعية في كافة محافظات الجمهوريه.

وأضاف " بحيبح " أنهم في سبيل ذلك على أتم الاستعداد للتضحية بالروح والمال حتى يتحقق للوطن امنه واستقراره.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news12847.html