شركة الغاز بتعز تقوم بتوزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين بمناطق التماس شرق المدينة

قام مدير فرع شركة الغاز بتعز المهندس بلال القميري صباح اليوم السبت الموافق 22 اكتوبر 2022، بتوزيع مادة الغاز المنزلي في منطقة كمب الروس القريبة من خط التماس شرق المدينة وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين. 

واكد مدير فرع الشركة بتعز، ان هذه الخطوة جائت بناءاً على توجيهات المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن حمد بن وهيط كجانب انساني الهدف منه التخفيف من معاناة المواطنين الذين قد يتعرضون لمخاطر نتيجة لمواقع سكنهم ، كما حصل للطفلة ندى عندما اصيبت بلغم ارضي ادت الى بتر يدها اليمنى واصابتها مع شقيتها بجروح متفرقة بجسديهما وهن يبحثن عن حطب بسبب نقص الغاز  في تلك المناطق .

 كما اوضح بأن فصل الشتاء قادم والطلب سيكون على مادة الغاز بازدياد، متمنياً من قيادة الشركة ان تضاعف بامداد المدينة المحاصرة بتوفير مادة الغاز للمواطنين بالشكل الكافي .

وحذر مدير فرع الشركة من اي تلاعب بهذه المادة الهامة للمواطنين او زيادة في سعرها الرسمي، مؤكدا بان الشركة تبذل جهودا كبيرة في توفيره للمواطنين رغم الصعوبات والعراقيل الخارجة عن ارادة الشركة في بعض الاحيان  والتي يستغلها ضعاف النفوس في اختلاق ازمة والتي سرعان مايتم تجاوزها واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين  .

وعبر المواطنين عن سعادتهم وارتياحهم بهذه اللفتة الكريمة من مدير فرع الشركة بالمحافظة، وانها لاول مرة يقوم مسؤول خدمي في زيارة مناطقهم وتلمس احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم متمنيين الاستمرار بتوفير مادة الغاز لهم بشكل دائم دون معاناة   .

<